-->

Ads1

Ads2

الجمال

الجمال

كيفية فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج أندرويد

هل نسيت كلمة المرور لهاتف سامسونج بنظام أندرويد ؟ , فالكثير يضع كلمات مرور للهاتف وايضاً النمط قفل الشاشة ؟ , فالكثير يعاني من هذه المشكلة , فالكثير يعاني من مشكلة نسيان بشكل كبير خاصاً عند أختيار كلمة السر والنمط صعب , ويسهل عليك نسيانه بكل سهولة لذلك يفضل أختيار كلمة مرور أو نمط سهل الحفظ وقريب منك بحيث تستطيع تذكرة بكل سهولة , فمثلاً أختيار كلمة المرور سهلة مثل عيد الميلاد أو شئ عزيز على قلبك حتى يصعب نسيانة , الحل موجود بكل سهولة , اذا كنت من أصحاب هواتف سامسونج التي تعمل جميعها بنظام أندرويد 2015 , فالطريقة رسمية من شركة سامسونج نفسها يمكنك من خلالها طريقة فك قفل هواتف شركة سامسونج في حالة نسيانه بدون فقدان أي بيانات .

في البداية يجب أن يتوافر مجموعة من الشروط لتعمل الطريقة : 

يجب أن يكون حساب سامسونج مفعل على هاتفك الذي تريد فتح فك قفل , فهو حساب يطلب منك التسجيل عن تشغيل الجهازك لأول مرة , ومن خلال الاعدادات ثم قم بالذهاب الى حسابات وقم بانشاء حساب بالطريقة التقليدية العادية .
وايضاً يجب أن يكون الهاتف متصل بشبكة الواي فاي WI-Fi لانه من خلال شبكة الانترنت سيتم التعرف على رمز القفل . 

طريقة فك الرمز السري لهواتف سامسونج اندرويد ,ازاله نمط اندرويد : 


  • في البداية قم بالذهاب الى موقع سامسونج الذي يمكنك من خلال أيجاد هاتفك 
  • https://findmymobile.samsung.com/login.do
  • كما قلنا قم بالدخول الى حساب سامسونج من خلال وضع البريد الالكتروني وايضاً كلمة المرور .
  • ثم قم بالظغط على Unlock وسيتم فك قفل شاشة هاتفك السامسونج .
    كيفية فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج أندرويد
    • سيبدأ بالبحث عن رمز القفل وسيتم معالجة الطلب الخاص بك , وبعد ذلك سيتم فك قفل النمط وكلمة المرور الموجودة في جهاز السامسونج , ليتم ازالتة بشكل كبير ويمكنك تفعليه لاحقاً بنفسك 
    وايضاً من خلال هذه المواقع ربط جهازك والكثير من المميزات الأحترافية ستجدها في الموقع في القائمة الجانبية , أتمنى أن ينال الشرح أعجابكم نلقاكم في شروحات أخرى . 

    -->