-->

Ads1

Ads2

الجمال

الجمال

طريقة زيادة عدد لايكات ومتابعين الانستقرام للأندرويد


هناك الكثير من الطرق التي قد تجدها على الانترنت حول زيادة عدد لايكات صورك في الانستقرام الى الالاف وايضأً الحصول على المزيد من المتابعين ولكن اغلب هذه التطبيقات والمواقع كاذبة وهدفها الربح من الاعلانات بدون ان تحصل على شئ .

لذلك بعد ان نشرنا في مقالة سابقة 11 طرقة فعالة لزيادة متابعين الانستقرام يمكنك مشاهدتها فهي تحتوي على مجموعة كبيرة ومميزة النصائح الرائعة والطرق المميزة للحصول على المزيد من الفلوزلحسابك بطريقة مضمونة وسهلة .

اليكم اليوم تطبيق مميزة يعمل على جميع هواتف الاندوريد وعلى جميع الاصدارات والتطبيق مجاني وبسيط وسهل الاستخدام  وبالنسبة لهواتف الايفون يمكنك استعمال تطبيق انستافلورز كنا قد شرحنا سابقاً في موقع المطور .

فكرة تطبيق likedike وهي الحصول على النقاط من خلال الاعجاب بالصور او متابعة العديد من الاشخاص او من خلال دعوة اصدقائك ويمكنك الحصول على 50 نقطة مجاناً لأول مرة ويمكنك الحصول على 10 نقاط كل 30 دقيقة مجاناً .

رابط تحميل التطبيق :
likedike

طريقة زيادة عدد لايكات ومتابعين الانستقرام للأندرويد
يمكنك استعمال هذه النقاط في الحصول على المزيد من اللايكات لصورك في الانستقرام فكل نقطة تحصل عليها تجلب لك لايك واحد وبالتالي ب 50 نقطة يمكنك الحصول على 50 لايك ويمكنك ايضاً الحصول على المزيد من المتابعين لحسابك في الانستقرام بنفس الطريقة .

يمكنك دعوة صديق لك سواء من خلال الرابط الخاص بك ونشرة من خلال الواتس اب او من خلال رسالة وعند قبول صديقك الطلب وتحميله للتطبيق ستحصل انت بالمقابل على 100 نقطة ويمكنك استعمال هذه النقاط في الحصول على متابعين و لايكات . 
-->